حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 الانفاق على الاعلانات على الانترنت يفوق الانفاق على الاعلانات في الصحف في الولايات المتحدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد السعود




عدد المساهمات : 1959
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

الانفاق على الاعلانات على الانترنت يفوق الانفاق على الاعلانات في الصحف في الولايات المتحدة  Empty
مُساهمةموضوع: الانفاق على الاعلانات على الانترنت يفوق الانفاق على الاعلانات في الصحف في الولايات المتحدة    الانفاق على الاعلانات على الانترنت يفوق الانفاق على الاعلانات في الصحف في الولايات المتحدة  I_icon_minitimeالسبت 22 يناير - 11:52:33

الانفاق على الاعلانات على الانترنت يفوق الانفاق على الاعلانات في الصحف في الولايات المتحدة

اكدت شركة الابحاث الرقمية "إيماركتر" ان الانفاق على الاعلانات المنشورة على شبكة الانترنت فاق في العام 2010 للمرة الاولى الانفاق على الاعلانات المنشورة في الصحف في الولايات المتحدة.

وبحسب تقديرات ايماركتر, قفز الانفاق على الانترنت 9,13% في نهاية العام 2010 ليبلغ 8,25 مليار دولار, فيما الانفاق في الاعلانات المنشورة في الصحف انخفض بنسبة 2,8% ليبلغ 78,22 مليارا.

وبذلك لم تزد عائدات الصحف من الاعلانات عن 7,25 مليار دولار, بما في ذلك الاعلانات المنشورة على المواقع الالكترونية لهذه الصحف, بحسب "ايماركتر".

وقال مدير ايماركتر جيف رامسي على مدونة مؤسسته على الانترنت ان "المعلنين يخصصون جزءا اكبر من ميزانياتهم لوسائل الاعلام الرقمية لان الوقت الذي يمضيه المستهلكون امام الانترنت يتزايد".

واضاف "الحالة الاقتصادية السيئة سرعت الحركة باتجاه الاعلانات على الانترنت, وقد اصبح هذا النوع من الاعلانات ولاسيما على محركات البحث اجدى من الاعلانات في الصحف".

في الاجمال, يتوقع ان يصل الانفاق الاعلاني في الولايات المتحدة الى 5,168 مليار دولار في 2010, ما يشكل ارتفاعا بنسة 3%, بحسب ايماركتر.

في العام 2011, ترتقب ايماركتر انخفاضا جديدا في الاعلانات في الصحف بنسبة 6% ليبلغ 4,21 مليار دولار, ونموا في الاعلانات على الانترنت بنسبة 5,10% ليصل الى 5,28 مليار دولار.

وتعاني الصحافة الاميركية من انخفاض في عائداتها من الاعلانات, ومن انحسار قرائها وهجرتهم الى الصحافة الالكترونية المجانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الانفاق على الاعلانات على الانترنت يفوق الانفاق على الاعلانات في الصحف في الولايات المتحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائيات و أنترنيت-
انتقل الى: