حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 في أول خرجة إعلامية للتلميذة مصورة الشريط ، هذه تفاصيل قصة الأستاذ ممارس العادة السرية .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

في أول خرجة إعلامية للتلميذة مصورة الشريط ، هذه تفاصيل قصة الأستاذ ممارس العادة السرية .  Empty
مُساهمةموضوع: في أول خرجة إعلامية للتلميذة مصورة الشريط ، هذه تفاصيل قصة الأستاذ ممارس العادة السرية .    في أول خرجة إعلامية للتلميذة مصورة الشريط ، هذه تفاصيل قصة الأستاذ ممارس العادة السرية .  I_icon_minitimeالثلاثاء 3 يناير - 19:17:37

حسن الخباز – هبة بريس



في تطورات جديدة لقضية الأستاذ ممارس العادة السرية داخل قسمه وأمام التلميذات بثانوية الكندي التابعة لنيابة ابن امسيك ، خرجت التلميذة التي صورت الشريط وصرحت بمعلومات جديدة للصحافة الوطنية في شخص يومية الصباح الصادرة غدا الأربعاء .

ومن جملة ما جاء في اعترافات التلميذة "ف م" أن : "الأستاذ اعتاد القيام بهذا الفعل ، وأنها كانت تعتزم إخبار الإدارة به ، غير أنها كانت تتخوف من أن لا يؤخذ كلامها مأخذ الجد " ، حيث أنها ضبطته متلبسا بفعلته ثلاث مرات .

وبعدما بلغ السيل الزبى - حسبها – قررت توثيق فعله حتى يتم تصديقها إن أبلغت به ، وقد استغلت كمناسبة لتصويره وقت اجتياز الثلاميذ لفرض مكتوب ، حيث شغلت كاميرا هاتفها النقال ووثقت العملية .

وقالت في تصريحها لليومية المذكورة أن أستاذها اعتاد إسماعها كلاما نابيا سواءا داخل القسم أو حين يلقنها دروسا إضافية بمنزل أهلها ، وعززت أقوالها بكونها تتوفر على شريط صوتي يؤكد صحة كلامها .

وأضافت أن أستاذ العلوم الطبيعية بعث لها بثلميذ ، سلمها من خلاله ورقة عبارة عن إشهاد توقع عليه ، تؤكد من خلاله أنها فبركت الشريط ، وهو الأمر الذي رفضته جملة وتفصيلا .

وفي نفس السياق ، ومن خلال التحقيق الذي فتحته نائبة التربية الوطنية التي تدخل ثانوية الكندي ضمن نفود ترابها ، أكدت السيدة النائبة أن : "الفيديو لا يعني لها شيئا ، وأنها شاهدته أكثر من مرة دون أن تقف على شيء يدل على وجود ممارسة للعادة السرية داخل القسم " .

وأكدت ليومية الصباح أنها اطلعت على ملف الأستاذ المذكور والذي قضى في التدريس سبعة وعشرين عاما ، أن ملفه خال تماما من أي ما يمكن أن يسيئ لمساره التعليمي ، وأن الأستاذ أكد لها أنه قام بحركة حك عادية لعضوه التناسلي ، وأن العملية مفبركة وتهدف للإساءة لسمعته .

و قد قررت النائبة معاقبة التلميذة "ف م" عبر توقيفها عن الدراسة لمدة أسبوع ، وتوقيع إلتزام بعدم تكرار مثل هذا الفعل مستقبلا ، ولم تستبعد النائبة أن تكون التلميذة تهدف من وراء الشريط ابتزاز الأستاذ قصد منحها نقطا جيدة ، سيما وأنها كسولة وفق تصريحات نائبة التربية الوطنية بابن امسيك .

جدير بالذكر أن الأستاذ المعني بالأمر تقدم بشهادة طبية تعفيه من الحضور لأربعة أيام ، وقد نوه مدير الثثانوية بسلوكه على غرار الثثلاميذ الذين وقعوا عريضة تفنذ كل ما جاء في الشريط من الأصل .





https://www.facebook.com/elkhabbaz

ـ ـ ـ

/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
في أول خرجة إعلامية للتلميذة مصورة الشريط ، هذه تفاصيل قصة الأستاذ ممارس العادة السرية .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: