حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

  عالم السحر والشعوذة.. قصة زواجي بالجن وإجباري على ممارسة الجنس وحققية لاله عيشة و الباشا حمو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin



عدد المساهمات : 3461
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

 عالم السحر والشعوذة.. قصة زواجي بالجن وإجباري على ممارسة الجنس وحققية لاله عيشة و الباشا حمو Empty
مُساهمةموضوع: عالم السحر والشعوذة.. قصة زواجي بالجن وإجباري على ممارسة الجنس وحققية لاله عيشة و الباشا حمو    عالم السحر والشعوذة.. قصة زواجي بالجن وإجباري على ممارسة الجنس وحققية لاله عيشة و الباشا حمو I_icon_minitimeالسبت 22 يناير - 18:23:41

عالم السحر والشعوذة.. قصة زواجي بالجن وإجباري على ممارسة الجنس وحققية لاله عيشة و الباشا حمو


الرحمانية.جرائد

-1 لاله عيشة في التراث المغربي

عهدنا منذ الصغر سماع اسم لالة عيشة .مرة عيشة مولاة المرجة.أو عيشة مولاة الواد. أو عيشة البحرية. المقصود أنها جنية.

فكانت ولا زالت عيشة قنديشة كما يسمها البعض أهم الشخصيات في التراث الشعبي المغربي. يكذب البعض وجودها و يصر على أنها قصة خرافية يخوف بها الكبار الصغار لا غير,في ما يصر الطرف الآخر وهو الغالبية على وجودها و يطلب التسليم الالة عيشة ... لمعرفة الحقيقة إليكم الوقائع.


عيشة قنديشة هي حنية تسكن في الواد او المرجة أو البحر على اختلاف المناطق تقول إحدى النساء ( أنا سكناني عيشة و تنبطح و تتكلم عيشة مني فتخبر بأمور حدثت وأمور ستقع مستقبلا).وتصرح أخرى قائلة (أنا فيا عيشة وهي لماخلاتنيش نتزوج. ودايرا ليا العكس .قالوا ليا خاصني ندير الذبيحة و الليلة باش يتقاد ليا السعد) أما إحدى المعلمات فتقول ( التسليم الالة عيشة من العام العام كندي الذبيحة لسيدي علي وكانجدب. ولعام لي منديش الذبيحة كيدوز عندي كحل ,نتخاصم مع الراجل و كنكره أولادي ...) أما السيدة فاطنة فتقول (ولدي سكناه الجنية عيشة التسليم الالة عيشة .من نهار عام فلوراد وهو عندوا العكس فالخدمة وأما في الزواج خلاص لي مشينا خطبناها ليه غير تشوفو تهرب.أما بالليل كيبات يحلم مسكين وليدي وتختم كلامها بالبكاء..)


-انتقلنا إلى عيادة متخصصة في العلاج بالرقية الشرعية فاستقبلنا المعالج محمد .كان معه هذا الحوار
من تكون عيشة؟
خلال تجربتي في العلاج بالرقية الشرعية,يأتينا المريض ,نبدأ بالأذان ثم تلاوة القران,مررت بثلاث حالات نطقت فيها الجنية المتلبسة بالمريض بان اسمها عيشة .و الذي يظهر لي أن الجن يدعون هذا الاسم كثيرا لمعرفتهم أن الناس يخافون منه.والجن يكذبون في كثير الحالات .أما عيشة التي تتداول عند الناس أنها تسكن الأودية و البحار والمستنقعات و المقابر,هي مجرد خرافة.

-2 قصة الخاتم و عيشة

كيف يدخل الجن إلى جسد الإنس ؟ وهل يمكن للجن أن يتزوج بالإنس ؟

هناك طرق كثيرة يدخل بها الجن الإنس.في أحد الأيام جاءني رجل وزوجته .قال زوجها أنها تأتيها نوبات الصرع في مكان في المطبخ و لا تصرع في غيره وتعاني من الم حاد في الرأس ,كما ذكر أنها في صبيحة كل جمعة يصبح إصبعها منقوش بالحناء مع العلم أنه لا توجد حناء في المنزل . وأنها عانت كثيرا من حالات الصرع...بدأت اقرأ عليها القران.فأصيبت بنوبة الصرع فقال لي زوجها هكذا يقع لها في المنزل.تابعت قراءة القران فتكلمت منها جنية .قلت لها ما اسمك؟ قالت عيشة, قلت لها ما دينك؟ قالت لا دين لي.قلت لها لماذا دخلت جسد هذه المرأة؟ قالت ذهبت هذه المرأة إلى الحمام وكان الحمام فارغا فوجدت خاتما فوضعته في إصبعها وكان الخاتم لي.فملكتها لتصبح عرافة ...فقلت للجنية هذا حرام فذكرتها بالله و أخبرتها أن هذا العمل فيه شرك...فاستجابت و خرجت من جسد المرأة.فلما استيقظت المرأة .قلت لها أين الخاتم؟قالت أي خاتم؟ قلت الذي وجدته في الحمام...فأخرجته من حقيبتها .فأمرتها أن تغطسه في ماء مقروء عليه القران ثم يرمى...فشفيت المرأة بعد ذلك ولم تعد تعاني من شئ.

-3 البنات السبع والأولاد الخمس مع الجن.

وفي مرة من المرات جاءني رجل يعيش في بلد أوروبي قال إن له سبع بنات و خمس أولاد وكلهم يعانون من المس الشيطاني. فبدأت معه في برنامج فكنت كلما قرأت على واحد منهم القران و شرب ماء مقروء عليه القران تقيا...وكانوا قد أخبروني بأن أختهم الأصغر تعاني من نوبات صرع جد خطيرة.حتى أنهم لا يستطعون إمساكها ولو اجتمعوا عليها كلهم, فلما جاء دورها .بدأت اقرأ عليها القران...انقلب حالها , وتغيرت ملامحها , ثم تكلمت بصوت رجل و قال اتركني و شأني باللغة الفرنسية , فأخبرني بأنه يحبها وسيزوج بها ولن يتركها , فتابعت قراء القران و أمرته بالخروج من جسدها ,فقال لي ,لا استطيع الخروج ,كأن شيء يهدده..فقلت له سأعطيك سرا إذا قلته سيكون خروجك سهلا..فوافق ...فقلت له سأقرأ قرانا و ردده معي ؟, فبدأت بآية الكرسي كلمة كلمة فردد معي ( الله ,الله , الحي, الحي. القيوم, القيوم) حتى وصلنا (وسع كرسيه)فلم يستطع قولها, فكررتها عليه فلما قالها صرخ بعدها صرخة خرج الجيران بل الحي كله, كانت صرخة مدوية أفزعت الجميع ولا زال الناس يتذكرونها , اللهم أنه خرج وشفيت الشابة بفضل الله.
و لفهم أكثر زرت إحدى القرى في منطقة الأطلس المتوسط و التقيت صديقا دلني على أسرة تكبدت آلام الجن و السحر لمدة عشر سنوات إليكم القصة.


-4 قصة زواجي بالجن.

بين الجبال العالية وسط الناظر الطبيعية, تطلق بصرك فيسرح الخيال, نتبادل أنا و فريق العمل الكلمات, منهم من يلتقط صورا وسط الصناعة الطبيعية لجبال الأطلس فيما يكتفي البعض بإمتاع البصر لكني أفكر كم بقي من الوقت لنصل إلى القرية المقصودة...بعد الطريق الوعرة وصلنا أخيرا ...استقبلنا صديقي خالد...تناولنا وجبة الغذاء ...انتقلنا إلى بين الضحية ...بدورهم فرحوا بقدومنا عليهم وقدموا لنا الشاي ...صعدنا إلى أعلى الجبل رفقة خالد ومنانة الضحية (اسم مستعار).
دار بيننا هذا الحوار (قمنا بترجمته إلى اللغة العربية)
تقول منانة منذ عشر سنوات وأنا أعاني...أعاني قسوة الظروف المادية .وأعاني من المعاملة السيئة من والدي, أعاني نظرة سكان قريتنا, أعاني من مظهري الموحش, بعد أن كنت أجمل بنات القرية,
س هل كنت جميلة؟
ج جمالي كان سبب معاناتي
س كيف؟
ج كان عمري حينها ستة عشر سنة, تهافت على بيتنا الخطاب, لكن أبي رفض في كل مرة بداعي صغر سني , بجوارنا تسكن امرأة بها خمس بنات بدون زواج وكن ذميمات.
في أحد الأيام طرق باب بيتنا خاطب ظاهره الصلاح, تبدوا عليه علامات الثراء...أعجبني فتوسلت إلى أمي ان تقنع أبي بقبوله , وافق أبي , واتفق معه على موعد الزواج بعد شهرين بدءنا الاستعدادات قامت جارتنا بمد مساعدتها لنا رفقة بناتها الخمس في كل صغيرة و كبيرة, واقترب اليوم الموعود... قمنا بالإجراءات الإدارية ...في ليلة العرس أقمنا حفلا كبيرا و حضر الضيوف والجيران... من عاداتنا أن العريس لا ينظر إلى عروسه حتى يدخلا غرفة النوم...بقدر ما شعرت بالفرح شعرت بالخوف ...دخلت رفقة زوجي إلى غرفة النوم...جلست كانت دقات قلبي تتسارع...أحسست بالغثيان...أمسك الزوج بغطاء وجهي وكشف عنه...في هذه اللحظة كنت اشعر بأنني سأفقد الوعي...قال ارفعي بصرك أنا زوجك لا تستحي... نظرت إليه فإذا بالدم يخرج من فمه ومن عينيه...كان هذا آخر ما تذكرت في تلك الليلة.
استيقظت ...كان الصباح...وجدت أمي ممسكة بيدي وحولي الناس ...نظرت غالى أمي تبكي...لم يكن أحد من عائلة زوجي وسط الحضور...تذكرت حينها ماذا حصل ...لكنني لم أجد تفسيرا له... أضحى بيتنا كبيت عزاء يأتينا الزوار كل وقت...لم أتفوه بكلمة ...قررت أن لا أكلم أحدا والتزمت الصمت.
جاء الليل لم استطع النوم كانت تتبادر إلى ذهني مشاهد ليلة العرس وحتى عندما أنام أرى حفلات الأعراس و الناس يرقصون فاستيقظ مفزوعة...

أحضر لي أبي فقيه سألني عن اسمي و اسم أمي و قام بالكتابة على ورقة بيضاء كلمات غير مفهومة, وقال أني مصابة بمس. أعطاني بعض الورقات مكتوبة على أن أض عها في الماء وأشربه لمدة 28 يوم ...
أخذت الوصفة لكن حالتي لم تستقر كنت استيقظ كل ليلة أصبح و أبكي من الخوف ...مرت المدة و جاء أبي بالفقيه مرة أخرى...طلب من والدي هذه المرة أن يأخذ ماعزا أسود يقوم بذبحه ورميه في إحدى الوديان المجاورة لقريتنا تحقيقا لمطالب الجن...فعلا قام أبي بما أمره به الفقيه لكن حالتي لم تزدد إلا سوء...

في إحدى الليالي خلدت إلى النوم أثناء دخولي الفراش أحسست كأن أحدا يراقبني , بدأ يقترب مني حتى أني شعرت بأنفاسه و رائحته اختبأت داخل الفراش و حاولت أن أتجاهله ظننت نفسي أتوهم بدأت أشعر بالنعاس...أحسست أن يدا تسمح على شعري ...انتبهت ... لم أجد أحدا ...تكرر المشهد طوال الليل , لم أنم إلا مع مجئ ضوء النهار...

مرت الأيام تطورت معها حالتي إلي الأسوء حتى جاءت تلك الليلة...ولجت إلى فراشي كعادتي أحسست بسخونة الفراش تمالكت نفسي وكتمت صوتي من شدة البكاء, كان شخص يعانقني بشدة لم افتح عيناي من شدة الخوف , كلمني نعم كلمني, ككلامي معكم الآن.اسمه العلام قال أنه يحبني و سيتزوجني الليلة ولن يتركني... ومما ذكر أنه كان سببا في هروب العريس تلك الليلة و ظهوره بذلك المظهر الموحش, قلت له أنت من الجن وأنا من الإنس لا يمكنني الزواج بك, غضب حتى شعرت بسخونة غضبه...سكت لبرهة وأخذ يقبلني لقد شعرت به كانسان أخذ ينزل ملابسي الداخلية...طلبت منه التوقف...لم يستجب...قررت حينها أن افتح عيناي لأفاجأ بالظلام لا شئ سوى الظلام قال لي لا يمكنك أن تريني قلت له لماذا تعذبني قال لي أنا احبك, استسلمت له...ليلة بعد ليلة...حتى أصبح يجبرني على ممارسة الجنس...عفوا سأكذب ان قلت لكم أني لم استمتع بالممارسة في البداية...لكن توالت الأيام وكرهت نفسي, لم أعد أطيق الجلوس مع الناس...معظم أوقاتي كنت أمضيها منفردة كان يلكمني العلام حينها ...

ضاقت بي السبل, بدأت رحلة البحث عن مخرج يفك ارتباطي مع العلام, خصوصا بعد أن أصبح يجلب معه أصحابه ليمارسوا علي الجنس...
س كيف حصل هذا؟
ج في الأول قدم لي شخصا على أنه أخوه, بدوره كان هذا الشخص يمارس الجنس معي على أنه العلام, فاتضح لي أنه في كل مرة كنت أمارس مع شخص آخر...
المهم أنني بدأت أبحث عن حل يخرجني من مشكلتي...فكرت أن أصارح والدتي لم أقدر لم أجد شخصا أثق به وأصارحه بواقعي...فالتجأت إلى ابني عمي و حكيت له القصة كلها فوعدني بإيجاد حل في اقرب وقت ...بعد مدة جاء ليخبرني أنه كلم صديقا له وأخبره أنه علي البدء بالوضوء و الصلاة مع تلاوة القران في كل وقت على أن يزورنا صديق ابن عمي بعد رجوعه من السفر ليبدأ معي العلاج...صراحة ظننت أن القضية أكبر من الوضوء و الصلاة و تلاوة القران, ولم أقم بشئ من ذلك .

في إحدى الليالي جاءني العلام ليخبرني أني أصبحت متزوجة بقرية من الجن بأكملها, صدمني بقوله, وكانت الصدمة أكبر حين قال أنه يتعين علي الممارسة مع ثلاثة من الجن كل ليلة... لم أتفوه تلك الليلة بأي كلمة, فهمت أني أصبحت ضحية الاستغلال الجنسي لقبيلة الجن...

استيقظت مبكرا , استحممت وتوضأت و صليت اليوم كله, ولم أفارق القران طيلة اليوم , وكان ابن عمي قد أعطاني دفترا مكتوب عليه أذكار الصباح و المساء , إضافة إلى بعض الأدعية ...في الليل لم يأتي العلام كعادته , وكانت أول ليلة يغيب فيها منذ عشر سنوات لكني رأيت حلما تلك الليلة , فيه العلام وراءه مجموعة من الجن يتوعدونني بالقتل إن لم أترك الصلاة... في الصباح فهمت الرسالة لكنني صليت...بعد صلاة المغرب, دخل أخي الصغير إلى البيت يشكو ألما في رأسه, في لحظات سقط مغشيا عليه و صار جسده يرفع إلى سقف الغرفة و ينزل... وأمي تصيح ...علمت أن العلام وراء ذلك, قلت بصوت غالي لن أصلي بعد اليوم فأنزلوا جسده إلى الأرض وعاد إلى حالته الطبيعية.

انتظرت العلام الليلة, لكنه لم يحضر, في الليلة الثانية حضر رفقة عدد كبير من الجن , قال لي الآن عدت إلى صوابك...عادة الأمور إلى مجاريها و استمر الحال على ما كان عليه لأزيد من شهرين, حتى جاء ابن عمي و قصت عليه أمي القصة , فحدد معها موعدا اليوم الموالي ليحضر المعالج كانت الأواني تتكسر لوحدها و ظهرت رائحة كريهة في البيت طيلة اليوم في الليل اخبرني العلام أنه سيقتل أخي ووالدتي ووالدي إذا أحضرنا المعالج إلى البيت.

في اليوم الموالي حضر المعالج رفقة ابن العم , قال لي مما تعاني, قلت لا أعاني شئ...قام بتكبيلي بواسطة حبل من رجلي و يدي و مدني فوق الحصير ...بدأ بقراءة القران حتى فقدت الوعي...
خالد:لما بدأ المعالج بالقراءة فقدت منانة وعيها, تكلم منها جني بصوت رجل قال أن اسمه العلام و ادعى أنه زوجها رفقة قبيلته, ليتضح لنا بعد ذلك أن جسد منانة فيه أكثر من جني واحد, استمر المعالج بالقراءة وكان الجن يصيحون بعدة أصوات كأنهم أطفال صغار . استمر الصياح , وفجأة تكلم واحد وقال للمعالج يكفي من القراءة سنخرج لقد احترقنا بتلاوتك القران, ومما ذكروا أن جارتهم هي التي وضعت السحر لمنانة بمساعدة أحد المشعوذين كي لا يتم زواجها, لم يأخذ المعالج بكلامه و استمر بالقراءة , كانوا يصيحون بصوت عال يهز البيت , ومن بين اللحظات الأكثر تأثيرا عندما قرأ المعالج آية الكرسي صاروا يصيحون بصوت مرتفع جدا بعدها بقليل خيم الصمت على المكان و استيقظت منانة لا تعقل شيئا مما حصل و كانت رائحة شيئا محترقا في أرجاء البيت.

منانة:أوصاني المعالج بالمحافظة على الصلاة و الأذكار مع تلاوة القران, والحمد له مرت مدة على علاجي وأنا الآن أعيش حياة طبيعية , لا وساوس ولا أحلام ولا ممارسات الحمد لله الذي شفاني من السحر , والفضل كله بعد الله عز وجل يرجع إلى المعالج و ابن عمي الذي صار اليوم زوجي.
س:ما هي النصيحة التي تقدمينها لمن وقع له مثلك؟
منانة:نسمع قديما أن الوقاية خير من العلاج, المشكل أن الجهل بالدين يسيطر على العقول, على الناس أن يحافظوا على الصلاة في وقتها مع الأذكار و تلاوة القران حتى يتجنبوا بذلك السحر و الجن و الشياطين.(انتهت القصة).

-5 تعريف السحر.

السحر هو اتفاق بين ساحر و شيطان على أن يقوم الساحر بفعل بعض المحرمات أو الشركيات في مقابل مساعدة الشيطان له و طاعته فيما يطلب.

من وسائل السحرة في التقرب إلى الشيطان, أن يرتدي الساحر المصحف في قدميه ويدخل به الخلاء, ومنهم من يكتب آيات من القران بالقذارة , ومنهم من يكتبها بدم الحيض, ومنهم من يكتب آيات من القران على أسفل قدميه,ومنهم من يكتب الفاتحة معكوسة , ومن يصلي بدون وضوء , ومنهم من يظل جنبا, ومنهم من يذبح للشيطان فلا يذكر اسم الله عند الذبح و يرمي الذبيحة في مكان يحدده الشيطان , ولقد رأيت رجالا و نساء في موسم الشواذ جنسيا نواحي مدينة مكناس , يسمونه سيدهم علي , رأيتهم يذبحون الخرفان و الماعز و الدجاج بل حتى الأبقار و يرمونها في مجاري المياه و يسمونها(_مرجه لالهم عيشة).
ومن هنا يتبين لنا أن الجني لا يساعد الساحر و لا يخدمه إلا بالمقابل, وكلما كان الساحر أشد كفرا كان الشيطان أكثر طاعة له و أسرع في تنفيذ أمره, فالساحر و الشيطان قرينان القيا على معصية الله.
إن العلاقة قوية بين الجن و السحر , بل إن الجن و الشياطين هم العامل الأساسي في السحر.

-6 كيف تتم عملية السحر؟

الاتفاق بين الساحر و الشيطان غالبا ما يحدث بين الساحر و الشيطان على أن يقوم الأول بفعل بعض الأمور الشركية أو بعض أعمال الكفر الصريح- خفية أو جهرة- و أن يقوم الشيطان بخدمة الساحر أو تسخير من يخدم الساحر.

لأن الاتفاق غالبا ما يحدث بين الساحر و شيطان من زعماء قبائل الجن و الشياطين فيقوم هذا الزعيم بإصدار أمره إلى سفيه من سفهاء القبيلة بأن يخدم هذا الساحر و يطيعه في تنفيذ أوامره من الإخبار بأمور حدثت أو القيام بالتفريق بين اثنين أو إلقاء المحبة بينهما, أو عقد رجل عن زوجته..إلى آخر هذه الأمور التي سنتناولها بالتفصيل إن شاء الله تعالى.

فيقوم الساحر بتسخير هذا الجني لأعمال الشر التي يريدها فان عصاه الجني تقرب الساحر إلى زعيم القبيلة بأنواع من العزائم التي تحمل في طياتها تعظيم هذا الزعيم و الاستغاثة به من دون الله تعالى-فيقوم هذا الزعيم بمعاقبة الجني و أمره بطاعة الساحر أو تسخير غيره لخدمة هذا الساحر المشرك.
ولذلك نجد العلاقة بين الساحر والجني المسخر لخدمته علاقة كره وبغض,ومن هنا نجد أن الجني كثيرا ما يؤذي الساحر في أهله وأولاده أو ماله أو غير ذلك,بل أحيانا ما يؤذي الساحر نفسه وهو لا يدري كالصداع الدائم أو الأرق الملازم عند النوم.أو الفزع في الليل إلى غير ذلك من الأمور,بل إن السحرة السفليين غالبا لا ينجبون لان الجن يقتل الطفل في الرحم قبل إن يكتمل خلقه وهذا مشهور بين السحرة حتى إن بعضهم ترك السحر كي يرزق بأبناء.
يقول احد المعالجين: اذكر أنني كنت أعالج(مريضة) أصابها سحر, فلما قرأت عليها القران نطق الجني الموكل بالسحر على لسانها وقال أنا لا استطيع أن اخرج منها.
قلت:لماذا؟قال لأنني أخشى أن يقتلني الساحر.
فقلت:اذهب من هذا المكان إلى مكان آخر لا يعرفه الساحر.
قال:سيرسل خلفي من الجن من يحضرني.
فقلت: له لو أسلمت و أعلنت توبتك بصدق وإخلاص يمكننا-بعون الله- أن نعلمك آيات القران تقيك شر كفار الجن و تحميك منهم.
فقال:الجني لا , لن أسلم سأظل نصرانيا.
فقلت: له لا إكراه في الدين ولكن المهم أن تخرج من هذه المرأة
قال:لن أخرج
قلت:نستطيع الآن -بعون الله- أن نقرأ عليك القران حتى تحترق.
قال:سأخرج فخرج والحمد لله رب العالمين و الفضل لله وحده
ومن المعلوم أن الساحر كلما كان أكثر كفرا, وأشد خبثا كانت الجن لأوامره أطوع وأسرع تنفيذا, والعكس تماما.

-7 كيف يحضر الساحر جنيا؟

هناك طرق كثيرة ومتنوعة وكلها تحتوي على شرك أو كفر صريح وسأذكر منها ثماني طرق مشيرا إلى نوع الشرك أو الكفر في كل طريقه, كل ذلك, لأن بعض المسلمين لا يستطيعون أن يفرقوا بين العلاج القرآني و العلاج بالسحر فالأول إيماني, و الثاني شيطاني, ويزيد الأمر غموضا عند دهماء الناس أن بعض السحرة عندما يقول عزيمته الكفرية يسر بها , ويعلن فيما بينها بآيات قرآنية يسمعها المريض فيظن أن علاجه بالقران و ليس كذلك-فيسلم لكل أمر يأمره به الساحر فالغرض من بيان هذه الطرق تحذير إخواني المسلمين من طرق الشر و الظلال و لتستبين سبيل المجرمين.

الطريقة الأولى:
(طريقة الأقسام)
يدخل الساحر في غرفة مظلمة ثم يوقد نارا و يضع على النار نوعا من البخور حسب الموضوع المطلوب إذا كان يريد التفريق أو إلقاء العداوة و البغضاء وما شاكل ذلك, يضع على النار بخورا ذا رائحة كريهة, وإذا كان يريد إلقاء محبة أو فك ربط- عقد الرجل عن زوجته- أو حل سحر يضع بخورا ذا رائحة طيبة ثم يبدأ الساحر في تلاوة (عزيمته الشركية) وهي طلاسم معينة تحتوي على أقسام على الجن بسيدهم, وسؤالهم بعظيمهم كما تتضمن أنواعا من الشرك الأخرى كتعظيم كبراء الجن و الاستغاثة بهم و غير ذلك.بشرط أن يكون الساحر -عليه لعنة الله- غير طاهر, إما جنيا أو مرتديا لثوب نجس ...و بعدما ينتهي من تلاوة العزيمة الكفرية يظهر أمامه شبح على هيئة كلب أو ثعبان أو أي هيئة أخرى, فيأمره الساحر بما يريد و أحيانا لا يظهر له شئ و إنما يعتقد على (أثر) من اثار الشخص المطلوب سحره مثل شعره أو قطعة من ثوبه فيها رائحة من عرقه...الخ ثم يأمر الجني بما يريد.
ومن دراسة هذه الطريقة يتبين الأتي
-1 الجن تفضل الغرف المظلمة
-2 الجن تتغذى على رائحة البخور التي لم يذكر اسم الله عليها.
-3 من الشرك الظاهر و الصريحة في هذه الطريقة الأقسام بالجن و الاستغاثة بهم.
-4 الجن تفضل النجاسة و الشياطين تتقرب من الأنجاس.
الطريقة الثانية:
(طريقة الذبح)
يحضر الساحر طائرا أو حيونا أو دجاجة أو غيرها بأوصاف معينة حسب طلب الجني, وغالبا ما تكون سوداء لأن الجني يفضلون اللون الأسود , ثم يذبحها ولا يذكر اسم الله عليها, وأحيانا يلطخ المريض بدمها, وأحيانا لا يفعل هذا , ثم يرميها في بعض الخربات أو الآبار أو الأماكن المهجورة التي هي غالبا مساكن الجن...ثم يعود إلى بيته فيقول عزيمة شركية, يأمر بعدها الجني ما يريد.
يتلخص الشرك في هذه الطريقة في أمرين:
أولهما:الذبح للجن وهو محرم باتفاق العلماء سلفا و خلفا بل هو شرك لأنه ذبح لغير الله, فلا يجوز لمسلم أن يأكل منه فضلا عن أن يفعله, ومع ذلك فان الجهال في كل زمان و مكان يقومون بهذا الفعل لخبيث, وهذا مشاهد في جميع مناطق المغرب.
ثانيهما: العزيمة الشركية وهي الطلاسم و تلك الألفاظ أثناء تحضير الجن.

الطريقة الثالثة:
(الطريقة السفلية)
وهذه الطريقة مشهورة بين السحرة بالطريقة السفلية, وصاحبها تكون له مجموعة كبيرة من الشياطين تخدمه وتنفذ أوامره لأنه أعظم السحرة كفرا و أشدهم الحدا.
يقوم الساحر بارتداء المصحف في قدميه على هيئة حذاء ثم يدخل به الى الخلاء ثم يبدأ في تلاوة الطلاسيم الكفرية داخل الخلاء ثم يخرج و يجلس في غرفة و يأمر الجن بما شاء فتجد الجن يسارعون الى طاعته و تنفيذ أوامره وما ذلك إلا لأنه كفر بالله العظيم , وأصبح أخا من إخوان الشياطين.
و يشترط في الساحر السفلي أن يكون مرتكبا لمجموعة من الكبائر * غير ما ذكرنا-كإتيان المحارم , أو اللوط, أو الزنا بأجنبية, أو سب الأديان .,ة كل ذلك ليرضى الشيطان.

الطريقة الرابعة:
(طريقة النجاسة)
وفي هذه الطريقة يكتب الساحر الملعون سورة القران الكريم بدم الحيض أو بغيره من النجاسات ثم يقول الطلاسم الشركية فيحضر الجني فيأمره بما يريد.
ولا يخفى ما في هذه الطريقة من الكفر الصريح لأن الاستهزاء بسورة بل بآية من آيات القران الكريم كفر بالله العظيم فما بالك بكتابتها بالنجاسة -نعوذ بالله من الخذلان.

الطريقة الخامسة:
_طريقة التنكيس)
وفي هذه الطريقة يقوم الساحر بكتابة سورة القران لكريم بالحروف المفردة معكوسة يعني من آخرها إلى أولها ثم يقول عزيمته الشركية فيحضر الجني فيأمره بالمطلوب.
وهذه الطريقة محرمة أيضا مع ما فيها من شرك و كفر.

الطريقة السادسة:
(طريقة التنجيم)
وهذه الطريقة تسمى أيضا بالرصد, لأن الساحر يترصد طلوع نجم معين , ثم يقوم بمخاطبته بتلاوة سحرية ثم يتلو طلسما آخر يحمل في طياته من الشرك ما الله به عليم, ثم يفعل حركات يزعم أنها تعمل على استنزال روحانية هذا النجم- وكنها في الحقيقة عبادة لهذا النجم من دون الله, وان كان المنجم لا يدري فتلك عبادة و تعظيم لغير الله, فعند ذلك تقوم الشياطين بتلبية أمر الساحر اللعين فيظن الساحر أن النجم هو الذي ساعده ولكن النجم المفتري عليه ما يدري بشئ من هذا , ويزعم السحرة أن هذا السحر لا يحل إلا إذا ظهر في العام مرة أخرى وهناك نجوم لا تظهر في العام إلا مرة واحدة فينتظرون ثم يقومون بتلاوة فيها استغاثة بهذا النجم ليحل لهم سحرهم.
ولا يخفى ما في هذه الطريقة من تعظيم لغير الله و استغاثة بغير الله وكل هذا شرك , ناهيك عن الطلاسم الكفرية.

الطريقة السابعة:
(طريقة الكف)
وفي هذه الطريقة يحضر الساحر صبيا صغيرا لم يبلغ الحلم بشرط أن يكون غير متوضئ ثم يأخذ كف الصبي الأيسر ثم يرسم عليه مربعا , ويكتب حول هذا المربع طلاسم سحرية-طبعا على شرك- يكتب هذه الطلاسم حول المربع من جهاته الأربع ثم يضع في كف الصبي في وسط هذا المربع (زيتا وزهرة زرقاء) أو _زيتا و حبرا أزرق) ثم يكتب طلاسم أخرى بحروف مفردة على ورقة مستطيلة ثم توضع هذه الورقة كالمظلة على وجه الصبي و يرتدي فوقها قلنسوة حتى تثبت ثم يغطي الطفل كله بثوب ثقيل و الطفل في هذه الحالة يكون ناظرا في كفه فطبعا لا يراه لأن الجو مظلم , ثم يبدأ الساحر الملعون بقراءة شديدة فإذا بالطفل يشعر كأن الجو قد أصبح نورا ويرى صورا تتحرك في كفه فيقول الساحر للصبي ماذا ترى؟ فيقول الصبي:أرى أمامي صوري رجل.
فيقول الساحر: قل له: يقول لك العزم كذا وكذا, فتتحرك الصورة حسب الأوامر.
وغالبا ما يستخدمون هذه الطريقة في البحث عن الأشياء المفقودة (مثل الكنوز) ولا يخفى كذلك ما في هذه الطريقة من شرك و كفر و طلاسم غير مفهومة.

الطريقة الثامنة:
(طريقة الاثر)
وفي هذه الطريقة يطلب الساحر من المريض بعض اثر من منديل أو قميص أو شئ يحمل رائحة عرق المريض , ثم يعقد هذا المنديل ثم يقيس مقدار أربع أصابع ثم يمسك المنديل إمساكا محكما ثم يقرأ سورة التكاثر أو أي سورة قصيرة يرفع بها صوته ثم يقول طلسما شركيا يسر به ثم ينادي الجن و يقول:إن كان ما به من المرض سببه الجن فقصروه , وان كان ما به من العين فطولوه ون كان من الطب فدعوه كما هو ثم يقسه مرة أخرى بعد ذلك فان وجده قد طال عن أربع أصابع قال:أنت مصاب بعين (الحسد) وان كان قد قصر قال :أنت مصاب بالجن وان وجده كما هو أربع أصابع قال:ما عندك شئ اذهب إلى طبيب.
من خداع الساحر انه يرفع صوته بالقران ليظن المريض أنه معالج بالقران و ليس كذلك وإنما السر في الطلسم الذي أسر به.

-8 علامات يعرف بها الساحر:

إذا وجدت علامة واحدة من هذه العلامات في احد المعالجين فهو ساحر بلا أدنى ريب وهذه العلامات هي:
-1 يسأل المريض عن اسمه واسم أمه
-2 يأخذ أثر المريض (ثوب-منديل-ملابس داخلية- شعر- أظافر...)
-3 أحيانا يطلب حيوانا بصفات معينة ليذبحه و لا يذكر اسم الله عليه وربما لطخ بدمه أماكن الألم من المريض أو يمي به في مكان خرب.
-4 كتابة الطلاسم.
-6-5 تلاوة الطلاسم و العزائم الغير المفهومة.+-6 إعطاء المريض حجابا يحتوي على مربعات بداخلها حروف أو أرقام
-7 يأمر المريض بأن يعتزل الناس مدة معينة في غرفة لا تدخلها شمس.
-8 أحيانا يطلب من المريض ألا يمس الماء مدة معينة غالبا تكون اربعين يوما, وهذه علامة على ان الجني الذي يخدم هذا الساحر نصراني.
-9 يعطي للمريض أشياء يدفنها في الأرض .
-10يعطي المريض أورقا يحرقها و يتبخر بها .
-11 يتمتم بكلام غير مفهوم.
-12 أحيانا يخبر الساحر المريض باسمه واسم بلده و مشكلته التي جاء من أجلها.
-13 يكتب للمريض حروفا مقطعة في ورقة (حجاب) أو في طبق من الخزف الأبيض و يأمر المريض بإذابته و شربه.
فان علمت أن الرجل الساحر فإياك و الذهاب إليه و إلا انطبق عليك قول رسول الله صلى الله عليه و سلم:"من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد"

-9 إنكار وجود الجن و السحر:

ينقسم الناس في إنكار وجود الجن و السحر إلى قسمين
فئة تعتقد أنه لا وجود للجن و السحر , وان بعثة النبي محمد صلى الله عليه و سلم كانت آخر زمن لوجود الجن و السحر.
أما الفئة الثانية فلا تنكر وجود الجن و السحر لكنها تنفي إمكانية دخول الجن جسد الإنس من جهة و تنفي تأثير السحر من جهة أخرى.

-10 أدلة وجود الجن و السحر:

و الصحيح ما ثبت بالكتاب و السنة و اتفاق أهل السنة و الجماعة و المشاهد والمحسوس, قال الله عز وجل :( الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس ذلك بأنهم قالوا إنما البيع مثل الربا ...) البقرة/275
قال القرطبي في تفسيره(ج3ص335):(هذه الآية دليل على فساد إنكار الصرع من جهة الجن, وزعم أنه فعل الطبائع وان الشيطان لا يسلك في الإنسان و لا يكون منه مس)
وقال ابن كثير في تفسير (ج1ص32)بعد أن ذكر الآية السابقة(اي لا يقومون من قبورهم يوم القيامة إلا كما يقوم المصروع حال صرعه و يتخبط الشيطان له. وذلك انه يقوم قياما منكرا , وقال ابن عباس:أكل الربا يبعث يوم القيامة مجنونا يخنق) وفي الصحيح عن النبي صلة الله عليه و سلم:(إن الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم)أهـ

وقال عبد الله بن الإمام احمد بن حنبل:قلت لأبي :إن أقواما يقولون إن الجن لا يدخل في بدن المصروع فقال :(يا بني يكذبونه و ذا يتكلم على لسانه).قال ابن تيمة معلقا(هذا الذي قاله مشهور فانه يصرع الرجل فيتكلم بلسان لا يعرف معناه, ويضرب على بدنه ضربا عظيما لو ضرب به جمل لأثر به أثرا عظيما , والمصروع مع هذا لا يحس بالضرب, ولا بالكلام الذي يقوله وقد يجر البساط الذي يجلس عليه و يحول الآلات و ينقل من مكان إلى مكان و يجري غير ذلك من الأمور , وما شاهده أفادته علما ضروريا بان الناطق على لسان الإنس , والمحرك لهذه الأجسام جنس آخر غير الإنسان) ويقول رحمه الله(و ليس في أئمة المسلمين من ينكر دخول الجن بدن المصروع و غيره, ومن أنكر ذلك وادعى أن الشرع يكذب ذلك فقد كدب الشرع و ليس الأدلة الشرعية ما ينفي ذلك).

فدخول الجن إلى جسد الإنس إذا ثابت بالكتاب العزيز و السنة المطهرة وباتفاق أهل السنه و الجماعة الذي سردنا بعضا من أقوالهم وأما قول الله عز وجل :(وما هم بضارين به من احد إلا باذن الله) فهو لا شك دليل واضح على أن الجن لا يستطعون إن يضروا أحدا بسحر أو بصرع أو غيره من أنواع الإيذاء أو الإضلال الا بإذن الله.

كما قال الحسن البصري :ما شاء الله سلطهم عليه, ومن لم يشأ لم يسلط ولا يستطعون من احد إلا بإذن الله, كما قال الله تعالى, فالشيطان (وهو الجني الكافر) قد يسلط على المؤمنين بذنوبهم وبعدهم عن ذكر الله وتوحيده وإخلاص العبادة له , وأما عباد الله الصالحين فلا قدرة له عليهم كما قال الله تعالى:(ان بربك وكيلا)الإسراء/65.

وقد كانت العرب في الجاهلية تعرف ذلك جيدا وتتداوله في أشعارها فقد شبه الأعشى ناقته في نشاطها بالجنون في قوله:
و تصبح عن غب السري وكأنما*** ألم بها طائف الجن أولق

والأولى :شبه الجنون
أما أسباب الصرع: فقد بين ابن تيمية(مجموع الفتاوي 39/19)ذلك بقوله:( إن صرع الجن للإنس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق كما يتفق للإنس مع الإنس...وقد يكون وهو الأكثر عن بغض ومجازاة مثل أن يؤذيهم بعض الإنس أو يظنوا أنهم يتعمدون أذاهم أما يبول على بعضهم وإما يصب مارا حارا وأما بقتل بعضهم, وان كان الإنس لا يعرف ذلك, وفي الجن جهل وظلم فيعاقبونه بأكثر مما يستحقه,وقد يكون عبث منهم وشر بمثل سفهاء الإنس)انتهى.

أقوال:و لعل النجاة من ذلك هو ذكر الله و التسمية عند بدء الأمور كلها كمل صح عن النبي صلى الله عليه و سلم التسمية و ذكر الله عند أمور كثيرة مثل أكل الطعام و الشراب وعند ركوب الدابة وعند وضع الثياب للحاجة وعند الجماع و غيرها من الأمور...

وإما علاجه فيقول ابن تيمية(مجموع الفتاوي 42/19):(المقصود أن الجن إذا اعتدوا على الإنس اخبروا بحكم الله ورسوله وأقيمت عليهم الحجة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر كمل يفعل بالإنس لان الله يقول:( وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا) ثم قال:( وإذا لم يرتدع الجني بالأمر و النهي و البيان فانه يجوز نهره وسبه وتهديده ولعنه,كما فعل رسول الله صلى الله عليه و سلم مع الشيطان عندما جاء بشهاب ليرميه في وجه الرسول صلى الله عليه و سلم فقال عليه الصلاة والسلام :( أعوذ بالله منك, وألعنك بلعنة الله-ثلاثا)رواه البخاري. ويستعان عليه أيضا بذكر الله و قراءة القران, وخاصة آية الكرسي فقد قال صلى الله عليه وسلم :(فانه من قرأها لن يزال عليه من الله حافظ ولا يقربه الشيطان حتى يصبح) رواه البخاري و قراءة المعوذتين كذلك.

وأما الطبيب النفساني الذي لا يعتمد على ما ذكرنا في علاجه للمصروع فانه لن ينفع المصروع بشئ.
والمسألة تحمل البسط أكثر من ذلك وفيما ذكرناه كفاية للمتبع.

-11 حقيقة لالة عيشة و الباشا حمو.

بالنسبة إلى عيشة قنديشة التي يزعم انه حتى مجرد النطق بلقبها الغريب والمخيف قنديشة يجر اللعنة على ناطقها , وأنها تدخل إلى جسد الإنسان وتمنعه الزواج و تضع له العراقيل في الحياة فلا علاقة له بالأمر , إن كان جن متلبس بالإنس , فلا يتعلق الأمر بعيشة قنديشة لأنه لا توجد جنية اسمها عيشة قنديشة, إن حدث و نطقت جنية من جسد انس وقالت أنها عيشة فلا يأخذ الأمر على أنها عيشة قنديشة لان عيشة اسم كخديجة وفاطمة وثريا ... إليكم القصة التي يجهلها الكثير من الناس والتي أراها منطقية :عيشة قنديشة تحريق للقب السيدة النبيلة الكونتيسا, هي امرأة تنحدر من الأندلس , من عائلة موريسكية نبيلة طردت عائلتها من هناك وعاشت في القرن 15 واسماها البرتغاليون بعائشة طونديشة أي الأميرة عايشه (الكونتيسا) وقد تعاونت مع الجيش المغربي آنذاك لمحاربة البرتغاليين الذين قتلوا أهلها لما أظهرته من مهارة و شجاعة في القتال حتى ظن البعض وعلى رأسهم البرتغاليون أنها ليست بشرا وإنما جنية صنعت لنفسها مجدا واسما ذائعا لدى المقاومين والمجاهدين وعند عامة المغاربة لما حاربت الاحتلال و اتخذت في ذلك مذهبا غريبا كانت تقوم بإغراء جنود الحاميات الصليبية وتجرهم إلى حتفهم إلى الوديان والمستنقعات حيث يتم ذبحهم بطريقة أرعبت المحتلين الأوروبيين وقد استمر هذا الاعتقاد سائدا في المغرب إلى يومنا هذا وما ينطبق على عائشة ينطبق على الباشا حمو...

-12 مسك الختام.

إن التقرب للأولياء و الجن والباشا حمو و عيشة قنديشة و النذور هذا من الشرك الأكبر و هكذا الاستغاثة بهم و النذر لهم, ودعائهم بطلب تفريج الكروب أو شفاء المرضى, أو إصلاح الأولاد او صلاح المال كل هذا من الشرك الأكبر وهكذا الطواف بقبورهم ,هذا من الشرط الأكبر, لان الله-سبحانه وتعالى-يقول:ادعوني استجب لكم (غافر:من الاية60) , ويقول- جلا وعلا:فلا تدعو مع الله أحدا(الجن:من إلية 18) ويقول -سبحانه و تعالى-:إياك نستعين(الفاتحة:59 ) ويقول -عز وجل-:وما أمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين حنفاء(5) سورة البينة. ويقول- جلا وعلا-:ولا تدع من دون الله ما لا ينفعك ولا يضرك فان فعلت فانك إذا من الظالمين_106 سورة يونس).و يقول النبي -صلى الله عليه و سلم-:(الدعاء هو العبادة). فالذي يدعوا الأموات والجن أو الملائكة أو الأنبياء قد عبدهم , فلا يجوز لمسلم أن يتقرب للأولياء بالذبائح و النذور أو بالادعاء و الاستغاثة أو بالطواف حول قبورهم كل هذا من المنكرات الشركية , ومن عمل الجاهلية ومن عمل عباد الأوثان و الأصنام فالواجب الحذر من ذلك.

و الصواب إذا تأكد للإنسان انه مصاب بمس من الجن,أن يلتجأ إلى الرقية الشرعية التي تكون بالقران واحذروا المشعوذين والعرافين و السحرة...والله والموفق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
عالم السحر والشعوذة.. قصة زواجي بالجن وإجباري على ممارسة الجنس وحققية لاله عيشة و الباشا حمو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وسط تساؤلات حول قدرة الجنّ وسطوته على البشر هيئة الأمر بالمعروف السعودية تقيم دورات في السحر والشعوذة
»  (السحر والشعوذه مرض العصر) ، كيف يتم فك السحر
»  ‮‬استغل براءتي‮ ‬بعدما أرعبني‮ ‬بالجن وسلب عفتي‮.. ‬فمن‮ ‬يتقبل وضعيتي..‬
» اباطرة السحر الأسود بالمغرب
» يرفضان زواجي.. رغم أني أفنيت سنوات شبابي في خدمتهم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: سحر و شعوذة-
انتقل الى: