حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةLatest imagesالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 حقائق جديدة في قضية مقتل حارس الملك ، لهذا السبب تمكنت الشرطة بسهولة من اعتقال القاتل .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin



عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

حقائق جديدة في قضية مقتل حارس الملك ، لهذا السبب تمكنت الشرطة بسهولة من اعتقال القاتل .  Empty
مُساهمةموضوع: حقائق جديدة في قضية مقتل حارس الملك ، لهذا السبب تمكنت الشرطة بسهولة من اعتقال القاتل .    حقائق جديدة في قضية مقتل حارس الملك ، لهذا السبب تمكنت الشرطة بسهولة من اعتقال القاتل .  I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو - 5:48:44


حقائق جديدة في قضية مقتل حارس الملك ، لهذا السبب تمكنت الشرطة بسهولة من اعتقال القاتل .
حسن الخباز – هبة بريس
elkhabbaz1@yahoo.fr

ظهرت حقائق جديدة تخص قضية مقتل الحارس الشخصي للملك ، حيث أن المتهم الأول الذي كان يرقد بجانب الراحل في مستشفى ابن سينا ، ثبت أنه سلك طريقا مغايرا لباقي مهاجمي سليم عبد الله السعيدي عكس باقي شركائه ، وقد انطبق عليه المثل القائل : "إنما يأكل الذئب من الغنم القاصية" .
وقد وجدت في حوزته الشرطة القضائية مسدس الضحية ، واسمه الحقيقي كما جاء في عدد اليوم من "المساء" محمد البيداوي وليس البيضاوي كما تناقلت وسائل الإعلام . وقد كان يعمل بستانيا بالقصر الملكي .
وليس أيضا صديقا للراحل كما راج في وسائل الإعلام ، فقد أنكرت عائلة السعيدي هذه الإشاعة وقالت أنها تعرف كل أصدقائه بالإسم ، وأن الراحل لم يسبق له أن صاحب ذا سوابق أبدا .
جدير بالذكر أن القاتل خرج من شقة الراحل في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا وعلى صدره آثار دم جراء الطلقة النارية التي سددها له الحارس الشخصي للملك قيد حياته .وقد سلك المتهم الطريق المؤدية إلى المقر المركزي لصندوق الإيداع والتذبير .
توقيف محمد البيداوي كان بفضل مكالمة أجراها الراحل مع أحد أصدقائه من أجل نجدته عبر نقله للمستشفى ، ما عجل بحضور الأمن الذين صادفوا القاتل يحاول جاهد الإبتعاد عن مسرح الجريمة ، وهو في حالة غير طبيعية تماما لكونه لم يتوقع أبدا أن يخرج من شقة الراحل مصابا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
حقائق جديدة في قضية مقتل حارس الملك ، لهذا السبب تمكنت الشرطة بسهولة من اعتقال القاتل .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وأخيرا ، بعد أن امتثل للشفاء ، الشرطة القضائية تبدأ في فك رموز مقتل حارس الملك مع المتهم الأول .
» المتهم الثاني مازال يخضع لتحقيق الشرطة القضائية ، هذه هي الأسباب الحقيقية وراء مقتل حارس الملك .
» تحدث عن الملك وعن الهمة وهاجم العلمانيين ، بنكيران : لهذا السبب لن ننازع الملك .
» أقنع أتباعه أن فرعون في الجنة ، حقائق جديدة في قضية "المهدي المنتظر" .
» بنكيران:لهذا السبب ، انسحبنا من الجنازة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: أمن و مباحث-
انتقل الى: