حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 ساكنة حي بوبلاو بالناظور تستغيث من صاحب فندق حول حيهم إلى مرتع للدعارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

ساكنة حي بوبلاو بالناظور تستغيث من صاحب فندق حول حيهم إلى مرتع للدعارة  Empty
مُساهمةموضوع: ساكنة حي بوبلاو بالناظور تستغيث من صاحب فندق حول حيهم إلى مرتع للدعارة    ساكنة حي بوبلاو بالناظور تستغيث من صاحب فندق حول حيهم إلى مرتع للدعارة  I_icon_minitimeالخميس 6 أكتوبر - 19:22:25






كمال الكبداني-هبة بريس

لقد ضاق سكان حي بوبلاو وسط الناظور المدينة درعاً من تصرفات أحد أرباب الفنادق المصنفة بشارع طنجة و الذي يحمل شعار النخلة . هذا الذي أصبح وكراً لدعارة ومرتعاً للفساد والقوادة المنضمة. بحيث أصبح حديت الساعة وبالرغم من الشكاوي المقدمة للسلطات لما يسببه من إزعاج للسكان خاصةً آواخر الليل عند مغادرة الزبائن في حالة سكر. وكذا لسمعة الحي التي أصبحت محج المعربدين و الباحثين عن اللذة. حتى أن فتيات ونساء الحي أصبحن يتفادين المرور من الشارع ليلاً تفادياً لشبهات.



هذا ومعلوم أن هذا الفندق يضم ثلاثة حانة غير مرخص لها يقدم فيها الخمر بشكل غير قانوني، حيث أن الفندق لا يتوفر على رخصة دائمة لتوزيع المشروبات الكحولية، كل ما يملك هي رخصة موسمية . إلا أنه يشتغل بشكل دائم بها بل و نظراً لغياب أي مراقبة يتم توزيع الخمر بأثمنة خيالية. كيف لا وجل زبناءه من رجال السلطة و الجمركين وذوي النفود من الباحثين عن الليالي الملاح والمجون حتى الصباح؟؟ ، كما أصبح الفندق يقدم الخدمة المنزلية (لدعارة). فما على الزبون إلا الحضور للحانة المتواجدة بالطابق السفلي قصد التفاهم مع إحدى القوادات لتتلو عليه أسماء وأشكال الفتيات وكل حسب الطلب والذوق.وبالتالي فهي شبكة دعارة منظمة و مافيا إستغلال القاصرات حيت تروج أخبار أن أيادي رب الفندق تمتد إلى عالم المخدرات







وقصد التوسع أكثر وبسط النفوذ إقتنى صاحب الفندق بطرقه الملتوية إحدى العمارات المحادية للفندق ، والتي يفرق بينهما أحد الازقة و يحاول رب الفندق بناء جسر معلق فوق الزقاق ذو ملك عمومي و الذي سيربط بين العمارة والفندق، وبالتالي يصبح المركز الجديد لطاولة القمار والبوكر الغير قانوني كما علم من مصادر خاصة ،غير أنه يستغلها مؤقتا ويكتريها لأصحاب الليالي الحمراء .



وعليه فالساكنة وعبر شكايات متعددة توصل الموقع بنسخ منها تطالب الجهات المسؤولة التدخل العاجل للتحقيق في هذه القضية والبحث في خيوطها المتشابكة، فقد أصبح الأمر لا يحتمل بالنسبة لسكان الحي، حيث أصبح الشارع مرتعاً للعاهرات و البزناسة والباحثين عن المتعة،ويتحمل صاحب الفندق كامل المسؤلية، حيث أن السكان سلمو بأنها مافيا فعلية تعمل بكل حرية وبتغاضي أو تهاون من السلطات، وبذلك باتت تسيطر على الحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
ساكنة حي بوبلاو بالناظور تستغيث من صاحب فندق حول حيهم إلى مرتع للدعارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: