حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 منهم من يمتلك أربعين شقة مفروشة لممارسة الدعارة، رجال سلطة ووسطاء اغتنوا من البغاء.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد السعود



عدد المساهمات : 1959
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

منهم من يمتلك أربعين شقة مفروشة لممارسة الدعارة، رجال سلطة ووسطاء اغتنوا من البغاء.  Empty
مُساهمةموضوع: منهم من يمتلك أربعين شقة مفروشة لممارسة الدعارة، رجال سلطة ووسطاء اغتنوا من البغاء.    منهم من يمتلك أربعين شقة مفروشة لممارسة الدعارة، رجال سلطة ووسطاء اغتنوا من البغاء.  I_icon_minitimeالأحد 8 يناير - 12:22:34

حسن الخباز- هبة بريس
أحيانا نحتار كمواطنين في سر الغنى المفاجئ لبعض رجال السلطة ، لكن كما يقول المثل : إذا ظهر السبب بطل العجب ، فقد اعترف شخص من أهل الميدان وشهد شاهد من أهل السلطة بهذه الحيقة المؤسف ، نخص بالذكر استثمار رجال السلطة في الدعارة الراقية عبر حمايتها .
فقد جاء في عدد يومية المساء أن بعض رجال الأمن خاصة ورجال السلطة على وجه العموم يستغلون مناصبهم من أجل توفير الملايين من الدعارة الراقية مقابل حماية أباطرتها .
فمنهم من يتقاضى ما لا يقل عن 60 ألف درهم في حالة التغاضي عن فضيحة دعارة الخليجيين ، وذلك عندما يتم ضبطهم متلبسين ، حيث يمكن أن تنقلب الأمور إلى تفاوض وينتهي الأمر بغض الطرف مقابل استفادة الشرطة من مبلغ سمين .
وأحيانا تستعمل الدعارة الراقية كفخ انتقامي عبر إسقاط بعضهم البعض وتصفية حسابات شخصية جمعت بينهم .
والوسطاء لا يأبهون لتهديدات الجيران لأنهم متأكدين من حماية من يفترض أن يحاربهم ، ومنهم من يقصد مدن تسهل ممارسة أقدم مهنة في التاريخ بها لتفادي تضييق الخناق على نشاطهم الرئيسي الذي اغتنو منه ، بل ومنهم من يستعمل ما يقارب الأربعين شقة مفروشة مخصصة لممارسة البغاء ، مستغلا علاقته بالسلطات في المنطقة والتي يستفيد عناصرها كل حسب رتبته .
https://www.facebook.com/elkhabbaz


/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منهم من يمتلك أربعين شقة مفروشة لممارسة الدعارة، رجال سلطة ووسطاء اغتنوا من البغاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: