ساد جو من الاستياء لدى المغاربة بسبب سوء خدمات الانترنت لإتصالات المغرب في الآونة الأخيرة، بسبب بطئ الصبيب للإنترنت حيث إشتكى العديد من المواطنين من سوء جودة المنتوج وترديها إلى أدنى مستوى.
ويواجه المغاربة معاناة في فتح بعض المواقع وتصفحها، و حجب بعض الخدمات كجوجل ايرث الذي لا يعمل على “أدي إس إل” منذ سنوات مما يدفع بالعديد إلى التساؤل عن مدى إهتمام هذه الشركة بزبنائها.
وكانت اتصالات المغرب قد اعتذرت في الشهر الماضي لزبنائها عن بطئ صبيب الأنترنيت في الأيام الأخيرة، خصوصاً لدى المشتركين في خدمة “أدي إس إل”، وذلك عبر صفحتها الرسمية على الموقع الاجتماعي فيسبوك، حيث عزت الشركة الأمر إلى حدوث عطب في أحد خطوط الربط البحرية التي تصل المغرب بالقارة الأوروبية عبر الألياف البصرية.
وأشارت الشركة إلى أن أشغال توصيل الخط المتضرر تجري على قدم وساق حيث ستقوم شركة إيطالية متخصصة في إصلاح العطب بإستبدال المقطع المتضرر و إجراء الإختبارات الضرورية قبل إعادته إلى مكانه الطبيعي، مضيفة إلى أن هذه العملية من المنتظر أن تنتهي مع متم الأسبوع الجاري.[img]
[/img]