حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 ضبط مجموعة لتبادل الزوجات على موقع "فيسبوك" في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

ضبط مجموعة لتبادل الزوجات على موقع "فيسبوك" في مصر   Empty
مُساهمةموضوع: ضبط مجموعة لتبادل الزوجات على موقع "فيسبوك" في مصر    ضبط مجموعة لتبادل الزوجات على موقع "فيسبوك" في مصر   I_icon_minitimeالثلاثاء 27 مارس - 9:52:03




القاهرة ـ القدس العربى ـ تمكنت الادارة العامة لمباحث الآداب بمحافظة الجيزة من اكتشاف زوج وزوجة نجحا فى تكوين غروب لتبادل الزوجات بواسطة "فيسبوك".
وكانت معلومات وردت للادارة عن موقع خاص يدعو لتبادل الزوجات ودخلت عليه عدة اسر ويستخدم اعضاؤه اسماء حركية وبعد التأكد من حقيقة البلاغ تم دفع فتاه وضابط ادعيا انهما زوجان ويرغبان فى الانضمام للمجموعة وممارسة التبادل فأخبرهما مسؤل الموقع ان هناك شروطا للانضمام وقبولهما.

واهم شرط ابراز قسيمة الزواج الرسمية التى تثبت انهما متزوجان فعلا وعدم الاعتراف بوثيقة زواج عرفى حتى لو كان موقعا عليها من الشهر العقارى، واتفقا على المقابلة فى احدى المقاهى فى ميدان لبنان وتمت المقابلة فعلا، وجاء صاحب الموقع مع زوجته واظهر وثيقة زواجه الرسمية واظهر الضابط المتخفى وثيقة رسمية بزواجه ثم عرض صاحب الموقع ان يتوجهوا الى شقة اى منهما لممارسة الجنس والتبادل

وقال انه يسكن فى مدينة بدر ويعمل محاسب فى احدى الشركات وزوجته مديرة لاحدى دور الحضانة فى بدرولهما ابنة فى الرابعة من عمرها وكانت مقابلتهم وكلامهم يتم يصويرها وتسجيلها، وفجأة احاطت بهم الشرطة وقبضت على الزوج وزوجته وتمت احالتهما للنيابة.

واعترف الزوج ان الفكرة اعجبته بعد ان شاهد على احدى المواقع زوج قطرى يقوم بتبادل الزوجات فاعجبته الفكرة وعرضها على زوجته فوافقت وتم بالفعل اقامة عدة حفلات تبادل.
وهذه تعتبر اول حالة من نوعها يتم ضبطها بعد ثورة يناير وسيطرة الاخوان والسلفيين على مجلس الشعب والشورى وهى الثالثة، الاولى كانت فى الستينيات من القرن الماضى ايام حكم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر حيث كانت اجهزة الامن تراقب مجموعة فى احدى الاندية شكت فى تكوينها تنظيم سياسى سرى ولكن بعد تسجيل مكالمتها وتتبعها اتضح انه لتبادل الزوجات ولما عرض الامن الامرعلى عبد الناصر خاصة تورط بعض الشخصيات امر بغلق القضية فورا مع التنبيه على المتورطين بانهاء هذه العملية حفاظا على اسرهم.

والحادثة الثانية قبل سنوات من سقوط مبارك وكانت ايضا عن طريق الفيس بوك حيث شكل زوج وزوجته مجموعة للتبادل وكان يشترط ان يكون الراغب فى ذلك متزوجا..ولكن عند القبض عليه وعلى زوجته وآخرين اكتشف انه تم خداعه..بعد ان اكتشفت الشرطة ان احد المقبوض عليهم وهو يمارس الجنس مع زوجة صاحب المجموعة احضر سيدة يائعة هوى باجر وطلب منها ان تدعى انها زوجته.[img]ضبط مجموعة لتبادل الزوجات على موقع "فيسبوك" في مصر   Zawjat10[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
ضبط مجموعة لتبادل الزوجات على موقع "فيسبوك" في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: