حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 بريطانيا: وزير خزانة الظل استقال بسبب خيانة زوجته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد السعود



عدد المساهمات : 1959
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

بريطانيا: وزير خزانة الظل استقال بسبب خيانة زوجته  Empty
مُساهمةموضوع: بريطانيا: وزير خزانة الظل استقال بسبب خيانة زوجته    بريطانيا: وزير خزانة الظل استقال بسبب خيانة زوجته  I_icon_minitimeالجمعة 21 يناير - 19:35:13

سكوتلانديارد تحقق مع حارسه الشخصي بشأن الفضيحة المحرجة
بريطانيا: وزير خزانة الظل استقال بسبب خيانة زوجته
صلاح أحمد


تفيد تقارير جديدة أن الدافع الأساسي لإستقالة ألان جونسون، وزير الخزانة البريطاني، من منصبه، جاءت بعدما أكتشف أن زوجته تخونه مع حارسه الشخصي، مما دعاه إلى التصريح بأن استقالته تأتي بسبب أشياء تستدعي تفرغه الكامل لها.


الأن جونسون وزوجته

لندن: يوم الخميس هز ألان جونسون، وزير الخزانة في حكومة الظل العمّالية المعارضة وسابقا آخر وزراء الداخلية في حكومة غوردون براون، الأوساط السياسية والإعلامية بإعلانه استقالته من منصبه «لأسباب شخصية».

وكان مصدر الصدمة هو فجائيتها من جهة وأنها ضربة موجعة لحزب العمال لأن جونسون من أكبر أعمدة الحزب الباقين والأكبر سنا (60 عاما) وخبرة في حكومة العمال الظلّية بقيادة إد ميليباند (41 عاما). ولهذا فقد أوكلت اليه وزارة الخزانة باعتباره أفضل من يتصدى لوزير خزانة الحكومة الائتلافية، جورج اوسبورن، في المسألة الأكثر أهمية في بريطانيا الآن وهي حالة الاقتصاد.

على أن الأمر اكتسب بعدا دراميا هائلا الجمعة عندما طفت الى السطح تقارير صحافية قالت إن استقالة جونسون تأتت بسبب علاقة جنسية بين زوجته وضابط أمن كان حارسه الشخصي عندما كان وزيرا للداخلية. وتبعت هذه التقارير أنباء أكدت هذه المزاعم تقريبا لأنها أفادت أن الحارس المعني أحيل الى «إدارة المعايير المهنية» في سكوتلانديارد للتحقيق في الأمر، وهذا بالرغم من ان الضابط لم يُعف رسميا من مهامه حتى كتابة هذا الخبر.

وكان جونسون قد صرح عقب استقالته الفجائية بالقول إنه يجد أن «من الصعوبة بمكان» استمراره في مهامه كوزير لخزانة الظل بسبب أشياء في حياته الخاصة تستدعي تفرّغه الكامل لها. وقال: «بناء على هذا فقد قررت تقديم استقالتي.. لأسباب شخصية تتعلق بعائلتي». لكنه قال إنه سيستمر في تمثيله دائرته الانتخابية، هال ويست، في البرلمان.

والتزم القطب العمّالي الصمت بعد ذلك رافضا الخوض في أي تفاصيل تتعلق بالأمر. ويذكر أن المرأة في قلب الفضيحة هي زوجته الثانية، لورا، التي عاش معها 20 سنة وله منها ابن في العاشرة من عمره. وقالت تقارير صحافية إن السياسي المستقبل بدأ إجراءات طلاقه منها.

ومن جهته عبّر الزعيم العمالي إد ميليباند عن «عميق الحزن لهذه الخسارة الهائلة» وقال إنه قبل استقالة جونسون ««بقدر عظيم الأسى». وأعلن بعد هذا تعديلا وزاريا عيّن فيه منافسه في معركة زعامة العمال في سبتمبر / ايلول الماضي، إد بولز، الذي كان يشغل منصب وزير الداخلية الظلّي، في منصب وزير الخزانة الذي أخلاه جونسون.

ويذكر أن تاريخ بريطانيا يعج بالخيانات الزوجية خاصة بين نساء العائلة المالكة وحرّاسهن الشخصيين. وآخر هذه ما يُقال عن أن الأميرة الراحلة دايانا تمتعت بعلاقات مع عدد منهم قبل طلاقها من الأمير تشارلز في 1996. لكن هذه هي المرة الأولى التي يسلط فيها الضوء على خيانة زوجة سياسي بارز شريكها مع حارس أمني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بريطانيا: وزير خزانة الظل استقال بسبب خيانة زوجته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: