حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 برلسكوني استضاف روبي 8 مرات بعلمه أنها قاصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

برلسكوني استضاف روبي 8 مرات بعلمه أنها قاصر Empty
مُساهمةموضوع: برلسكوني استضاف روبي 8 مرات بعلمه أنها قاصر   برلسكوني استضاف روبي 8 مرات بعلمه أنها قاصر I_icon_minitimeالإثنين 17 يناير - 11:02:33

[center][b]محادثة هاتفية سُجلت سراً تورط رئيس الوزراء الإيطالي[/b]
[b]
برلسكوني استضاف روبي 8 مرات بعلمه أنها قاصر[/b]
[b]
صلاح أحمد

تقول تقارير جديدة أن رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني استضاف الراقصة المغربية روبي ثماني مرات ومارس معها الجنس مقابل المال، وهو ما نفاه برلسكوني، وقال: من قبيل العبثية مجرد التفكير في انني أدفع مالاً للحصول على علاقة بأنثى. هذا شيء أعتبره مهينا لكرامتي".

روبي.. عين العاصفة

استضاف رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني الراقصة المغربية كريمة المحروق (روبي) ثماني مرات العام الماضي رغم علمه أنها قاصر، تبعا لتقارير صحافية يوم الاثنين. وقالت هذه التقارير إن مكتب الادعاء الإيطالي شرع في تحقيقاته رسميا في أن برلسكوني «مارس الجنس المدفوع الأجر مع قاصر وأساء استخدام سلطته كرئيس للوزراء للتغطية على علاقته بها».

وقالت صحف إيطالية إن لدى الشرطة محادثة هاتفية أجراها رئيس الوزراء وسُجّلت بدون علمه قال فيها إنه يعلم أن روبي قاصر لكن مكتب المدعي العام في ميلانو، كما قال، لن يستطيع إثبات هذه الحقيقة. وكان رئيس الوزراء قد ظهر على شاشات التلفزيون مساء أول من أمس لينفي التهمة بغضب معلنا للمرة الأولى إنه على علاقة جادة بامرأة «لا تسمح بحدوث ما تزعمه صحف معيّنة عني»، على حد قوله.

وقال برلسكوني: «من قبيل العبثية مجرد التفكير في انني أدفع مالاً للحصول على علاقة بأنثى. هذا شيء أعتبره مهينا لكرامتي». لكن التقارير الواردة على الصحف الإيطالية خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي نقلتها «تايمز» البريطانية ترسم صورة مختلفة.

فقد قالت هذه التقارير إن الشرطة الإيطالية تتبعت الأمر وعثرت على الدليل الدامغ الذي يثبت أن برلسكوني استضاف روبي ثماني مرات العام الماضي في فيلّاه الخاصة سان مارتينو بضواحي ميلانو. وقالت إن روبي كانت تمضى معظم الليل في هذه الفيلا خلال تلك الزيارات وإنها بقيت فيها حتى صباح اليوم التالي في بعض المناسبات.

وأضافت هذه التقارير إن بيرلسكوني استضاف روبي (المعروفة أيضا بلقب «سارقة القلوب») في وقت ما لفترة ثلاثة أيام
بيرلسكوني فخور بصورته كدون خوان

تزامنت مع زيارة لرئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في ابريل / نيسان من العام الماضي. ويذكر ان
بيرلسكوني فخور بصورته كدون خوان
برلسكوني زعم في
نوفمبر / تشرين الثاني الماضي إن روبي هي حفيدة الرئيس حسني مبارك.

أما روبي نفسها فقد أكدت سابقا أنها زارت برلسكوني ثلاث مرات رغم نفيها أنها مارست الجنس معه. وقالت إنها زارته في فيلّاه آركوري وإنه قدم لها مبلغ 7 آلاف يورو. لكنها أضافت أن هذا حدث فقط لأن صديقا مشتركا شرح لبيرلسكوني متاعبها المالية.

وتزعم صحيفة «إل فاتو» أن المحادثة الهاتفية، التي أقر فيها برلسكوني بعلمه أن روبي قاصر، كانت مع نيكول مينيتي، أخصائية صحة الأسنان التي حذرته من أن قاضيا في ميلانو حقق مع روبي حول ما يقال عن علاقته غير المشروعة معها.

وادعت الصحيفة أن برلسكوني قال لمينيتي: «لا يهم هذا وأنا آمن تماما، لأن مكتب المدعي العام لن يستطيع إثبات أنها قاصر». ويذكر أن مينيتي، التي تركت وظيفتها تلك لتخوض غمار السياسة من داخل حزب «شعب الحرية» الذي يتزعمه بيرلسكوني، إحدى ثلاث شخصيات تخضع لتحقيقات الشرطة بتهمة إمداد رئيس الوزراء بالمومسات.

ومن جهتها قالت صحيفة «لا ريبوبليكا» إن مصدرا مطّلعا على تحقيقات الشرطة أسرّ لها بأن الحقائق التي كشفت عنها تلك التحقيقات «تتراوح بين القذر والمرعب». ومضى المصدر قائلا: «عندما يرفع النقاب عن نتائج هذه التحقيقات فسيعلم الجميع بالدليل الدامغ أن رئيس الوزراء مارس الجنس مع روبي وأنه كان يعلم تمام العلم أنها قاصر وأنه أجزل لها العطاء مقابل خدماتها الجنسية».[/b]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
برلسكوني استضاف روبي 8 مرات بعلمه أنها قاصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: