حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 اغتصاب جماعي لفتاة بالبيضاء وهتك عرض زوج شقيقتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

اغتصاب جماعي لفتاة بالبيضاء وهتك عرض زوج شقيقتها  Empty
مُساهمةموضوع: اغتصاب جماعي لفتاة بالبيضاء وهتك عرض زوج شقيقتها    اغتصاب جماعي لفتاة بالبيضاء وهتك عرض زوج شقيقتها  I_icon_minitimeالثلاثاء 4 أكتوبر - 16:14:16




شهد حي ليساسفة بالبيضاء، ليلة الخميس وفجر الجمعة الماضيين، جريمة اغتصاب جماعي لفتاة وهتك عرض زوج شقيقتها وتعذيبهما بالضرب والجرح، على يد شباب جانحين (ثلاثة أشقاء وصديق لهم)، كونوا تلقائيا فيما بينهم عصابة واستعملوا سيارة لتنفيذ الجريمة خارج الحي الذي يقطنون فيه. وأوضحت مصادر «الصباح» أن الاعتداء انطلق حوالي العاشرة والنصف ليلا من ليلة الخميس الماضي، عندما كانت فتاة متزوجة رفقة أبيها بطريق الجديدة في حي ليساسفة ينتظران سيارة أجرة، إذ أن شابين، تبين أنهما شقيقان أحدهما من ذوي السوابق وغادر السجن حديثا، مرا بالقرب منهما واعتدى أحدهما على الفتاة بعد أن لمسها متحرشا بها، ما أثار غضب الأب الذي دخل مع الاثنين في خصام، ولأن مكان الخصام كان قريبا من منزل الضحيتين، فقد التحق بهما زوج الضحية وشقيقها، وأمسكا بالمعتديين وأشبعاهما ضربا، لدرجة أن أحد الجانحين أصيب بجرح في البطن.

وأفادت المصادر نفسها أن المواطنين تجمهروا حول المتشاجرين، واستنكروا اعتداء الشابين على الفتاة بالشكل سالف الذكر أمام والدها، قبل أن ينفض الشجار وينصرف كل واحد إلى سبيله.

ولم ينته الموقف هناك، تضيف المصادر نفسها، إذ أن مغادرة الشابين لمكان الشجار، لم تكن إلا محاولة لاستجماع الأنفاس والبحث عن مؤازرين لهما للقصاص من الطرف الثاني، إذ أنهما عادا بعد أقل من نصف ساعة إلى مسرح الحادث ومعهما شخصان آخران ويركبون على سيارة من نوع رونو 18، ولم يكن المؤازران إلا شقيقهما وصديقا له. وانطلق البحث عن الطرف الثاني إلى أن تم رصد الزوج رفقة شقيقة زوجته متجهين نحو محطة سيارات الأجرة لتمكينها من مغادرة الحي، وهناك صدموهما بالسيارة لتوقيفهما واختطفوهما بنقلهما على متن السيارة التي تحركت في اتجاه مجهول، بينما تركوا الجانح الرابع المصاب بجرح في المكان نفسه.

وعلمت أسرة المخطوفين بالواقعة فانتقلت للبحث عن الخاطفين كما توجهت إلى مصلحة الشرطة المداومة للإبلاغ عن الواقعة.

وحسب المعلومات التي توصلت بها «الصباح» من مصادر عليمة، فإن المختطفين غادروا حي ليساسفة في اتجاه خلاء قرب أولا عزوز بالكيلومتر 16 في اتجاه الجديدة، وهناك تناوبوا على اغتصاب الفتاة وتعذيبها، كما تحدثت المصادر ذاتها عن هتك عرض الزوج والاعتداء عليه بالضرب والجرح انتقاما منه، كما هددوا باستكمال الانتقام من الباقين الذين شاركوا في الشجار.ولم يخل المختطفون سبيل الضحيتين المحتجزين إلا في حدود الساعة الرابعة صباحا، بعد التخلي عنهما في خلاء تابع للمنطقة سالفة الذكر.

ومباشرة بعد ذلك توجه الضحيتان إلى مصلحة الشرطة حيث تمت مرافقتهما إلى مستشفى ابن رشد لتلقي العلاج من الجروح وإنجاز شهادات طبية تثبت ما عاشاه من رعب واعتداء.

ومباشرة عند الوصول إلى المستشفى شاهد الضحية أحد أفراد العصابة يخرج منه، ولم يكن إلا شقيق الاثنين الآخرين الذي أصيب بجرح في الشجار الأول، تسبب له في مضاعفات، ما دفعه إلى الانتقال إلى المستشفى حيث أوقف.

وانطلقت الشرطة القضائية في البحث عن المشتبه فيهم الآخرين بعد تحديد هويتهم، إذ تمكنت إلى حدود ظهر أمس الجمعة من إيقاف الأشقاء الثلاثة، فيما صديقهم الرابع مازال البحث جاريا عنه.



المصطفى صفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
اغتصاب جماعي لفتاة بالبيضاء وهتك عرض زوج شقيقتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: