حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 شيرين تنفي شائعات ميسون الرويلي والأخيرة تؤكد: لدي شهود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

شيرين تنفي شائعات ميسون الرويلي والأخيرة تؤكد: لدي شهود  Empty
مُساهمةموضوع: شيرين تنفي شائعات ميسون الرويلي والأخيرة تؤكد: لدي شهود    شيرين تنفي شائعات ميسون الرويلي والأخيرة تؤكد: لدي شهود  I_icon_minitimeالخميس 6 أكتوبر - 18:57:47


موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرةالخميس, 06 اكتوبر 2011 22:29:21 اضف تعقيب ارسل لصديق ارسل للمحرر نسخة للطباعة
ميسون الرويلي:
أنا ما أغني لا مع سعوديين ولا خليجيين، ليت أخلاق شيرين مثل صوتها الجبّار الذي أحبه وأحبّ أغنياتها
البيان الذي أصدرته قناة "LBC" اللبنانية لتكذيب ما قلته فهو ركيك لا يوضح الحقيقة وخروجي من البرنامج في الحلقة التي تلت تصريحاتي مؤامرة
التزمت الصمت إزاء تصريحات شيرين بناء على طلب إحدى القنوات التي تربطها علاقة بقناة "LBC"، ووعدتني هذه القناة بأنها ستأخذ لي حقي من شيرين

يبدو ان الأزمة القائمة بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنانة السعودية ميسون الرويلي على خلفية اشتراكهما في برنامج "دويتو المشاهير"، لن تمر على خير بل ستزداد تعقيداً.


فبعد أن أكدت شيرين أن كل ما أثير حول رفضها الغناء مع ميسون في برنامج "دويتو المشاهير" غير صحيح ومجرد افتراءات، أكدت ميسون أنها لم تكن كاذبة عندما صرحت بالأمر ولديها شهود على الواقعة.
الرويلي: شيرين رفضت الغناء معي
وقالت في حوارها مع مجلة "أنا زهره": "كل ما نطقت به صدق، ولا أسباب تدفعني إلى الكذب. شيرين رفضت حقاً الغناء معي، وقالت بالحرف الواحد: أنا ما أغني لا مع سعوديين ولا خليجيين، ليت أخلاق شيرين مثل صوتها الجبّار الذي أحبه وأحبّ أغنياتها، لكنّها قالت حقاً إنّها ترفض الغناء مع الخليجيين وكنت أنا بالقرب منها، والشاهد على ذلك الفنان السعودي حبيب الحبيب".
إتهامات شيرين
وأبدت ميسون استياءها من اتهام شيرين لها بأنها تبحث عن الشهرة من خلال نشر هذه الواقعة غير الصحيحة، وقالت: "لو كان ذلك حقيقياً، لكنتُ ظهرتُ في أكثر من قناة ووسيلة إعلامية للحديث عن هذا الموضوع، ولكنني لم أفعل ذلك. والهدف من تصريحي هو وضع حد لتصرّفها الذي يمس كرامة السعوديين والخليجيين".
وتابعت: "وهي بصراحة لا تعرفني كما قالت لكنني سمعتُ ما قالته، أما البيان الذي أصدرته قناة "LBC" اللبنانية لتكذيب ما قلته فهو ركيك لا يوضح الحقيقة وخروجي من البرنامج في الحلقة التي تلت تصريحاتي مؤامرة فقد لاحظت نية الكادر بإخراجي من البرنامج، وأنا متأكدة أنهم لم يفتحوا التصويت لي، وكانت هناك عنصرية تجاهي، فجميع المشتركين خضعوا للتدريب باستثنائي".
الوفي بالوعد !
وأضافت: "التزمت الصمت إزاء تصريحات شيرين بناء على طلب إحدى القنوات التي تربطها علاقة بقناة "LBC"، ووعدتني هذه القناة بأنها ستأخذ لي حقي من شيرين، غير أنّها لم تفِ بوعدها، هذه القناة أصرت على مشاركتي في البرنامج، رغم أني اعتذرت عن عدم المشاركة لأكثر من مرة، لكن هذه القناة ألحّت علي بحكم أن البرنامج يحتاج إلى مشتركات سعوديات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
شيرين تنفي شائعات ميسون الرويلي والأخيرة تؤكد: لدي شهود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فن و فنانين-
انتقل الى: