حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 وكالة المغرب العربي للأنباء تكذب ما جاء في يومية المساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

وكالة المغرب العربي للأنباء تكذب ما جاء في يومية المساء Empty
مُساهمةموضوع: وكالة المغرب العربي للأنباء تكذب ما جاء في يومية المساء   وكالة المغرب العربي للأنباء تكذب ما جاء في يومية المساء I_icon_minitimeالثلاثاء 19 يونيو - 8:04:55

المغرب/إعلام وكالة المغرب العربي للأنباء
دعم كبير لمشروع الأقطاب الجهوية لوكالة المغرب العربي للأنباء من لدن المؤسسات الشريكة

الرباط / 19 يونيو 2012/ومع/ رحبت عدة هيئات ومؤسسات وطنية بمشروع الأقطاب الجهوية لوكالة المغرب العربي للأنباء٬ مؤكدة دعمها لهذا المشروع الطموح الذي تسعى من خلاله الوكالة إلى مواكبة ورش الجهوية الموسعة الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وإن وكالة المغرب العربي للأنباء٬ إذ تعرب عن تشكراتها لهذه المؤسسات على ترحيبها بمشروع خلق أقطاب جهوية٬ فإنها تؤكد٬ وخلافا لما ذكرته جريدة (المساء) في عددها رقم 1785 الصادر اليوم الثلاثاء٬ أن علاقاتها مع كافة الهيئات والمؤسسات وكذا الإدارات العمومية الوطنية لا تشوبها أية شائبة٬ وأنها حريصة على أن تظل علاقاتها طيبة مع كافة الجهات٬ عملا بمبدأ تقديم الخدمة العمومية٬ وطبقا لأحكام الفصل الثاني من القانون الأساسي للوكالة.

فجوابا على رسائل بعثتها المديرية العامة لوكالة المغرب العربي للأنباء إلى عدد من الوزارات والمؤسسات العمومية الوطنية٬ وكذا إلى المصالح الأمنية والولايات والعمالات من أجل إخطارها بمشروع الأقطاب الجهوية٬ تلقت الوكالة رسائل من عدة جهات ترحب فيها بهذا المشروع٬ ومن بينها المديرية العامة للأمن الوطني التي أثنت على هذا المشروع وأكدت استعدادها التام لمواصلة تعاونها البناء مع الوكالة عبر تعزيز قنوات التوصل معها على المستويين المركزي والجهوي٬ بما يسهم في تنوير الرأي العام الوطني.


ويجدر التذكير بأنه في إطار الجهود الرامية إلى مواكبة ورش الجهوية المتقدمة الذي وضع أسسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ حفظه الله٬ قامت وكالة المغرب العربي للأنباء بتعزيز تواجدها على مستوى جهات المملكة بفتح مكاتب جهوية جديد في كل من الراشيدية وطانطان والعرائش وطاطا ومطار مراكش المنارة ومطار محمد الخامس وبورصة الدار البيضاء. كما قررت إحداث أقطاب جهوية بدءا بقطب جهة الدار البيضاء الكبرى الذي تم إطلاقة خلال السنة الجارية٬ على أن يتم خلق أقطاب أخرى في المستقبل في جهة فاس بولمان ثم جهة طنجة تطوان فجهة مراكش تانسيفت الحوز.

وفي هذا الإطار٬ نظمت وكالة المغرب العربي لأنباء يومي ثالث ورابع ماي الماضي ندوة حول موضوع "الأقطاب الجهوية" خصصت لبحث أنجع السبل لتمكين أقطاب الوكالة من مواكبة ورش الجهوية الطموح٬ وذلك بتمكينها من الموارد البشرية الضرورية والمعدات والتجهيزات اللازمة للقيام بمهمتها على أحسن وجه.
[img]وكالة المغرب العربي للأنباء تكذب ما جاء في يومية المساء Massae10[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
وكالة المغرب العربي للأنباء تكذب ما جاء في يومية المساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: أمن و مباحث-
انتقل الى: