حلم المهرجان
حللتم أهلا و نزلتم سهلا في الموقع الرسمي للمهرجان الدولي للشعر والزجل ، بتسجيلكم في الموقع تصبحون تلقائيا أعضاءا في "فضاء الشعراء" أكبر فضاء عربي يضم شعراء العالم . الرجاء اختيار رقم سري مكون من الأرقام والحروف حتى يصعب تقليده .
حلم المهرجان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ثقافي فني إعلامي شامل((((((((( مدير و مهندس المنتدى : حسن الخباز ))))))))))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com
لنشر اخباركم ومقالاتكم تسجلوا في المنتدى أو تواصلوا معنا عبر الواتساب +212661609109 أو زوروا موقعنا الالكتروني الرسمي
eljareedah.com

 

 كفى من تصدير فتياتنا للخليج ، إننا أصبحنا نخجل من كوننا مغاربة .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منتدى حلم المهرجان
Admin


عدد المساهمات : 3460
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

كفى من تصدير فتياتنا للخليج ، إننا أصبحنا نخجل من كوننا مغاربة .  Empty
مُساهمةموضوع: كفى من تصدير فتياتنا للخليج ، إننا أصبحنا نخجل من كوننا مغاربة .    كفى من تصدير فتياتنا للخليج ، إننا أصبحنا نخجل من كوننا مغاربة .  I_icon_minitimeالثلاثاء 9 أغسطس - 9:16:08


كفى من تصدير فتياتنا للخليج ، إننا أصبحنا نخجل من كوننا مغاربة .





توصل موقع هبة بريس برسالة من مواطن غيور على بلده ، يسائل فيها المسؤولين والمجتمع المدني ويحملهم مسؤولية ما آلت إليه أوضاع فتياتنا بدول الخليج بشكل خاص ، حيث صارت أغلبهن وصمة عار على جبين كل مغربي ، وفيما يلي نص رسالة المغربي المقيم بالسعودية .

حسن الخباز - رئيس تحرير "هبة بريس"



elkhabbaz1@yahoo.fr



أنا مغربي حر أغار على وطني ويجب على كل مغربي مهاجر أن يكون سفيرا لوطنه لأنه هو وجه بلده في الخارج ويجب عليه أن يكثله أحسن تمثيل ولهذا الغرض تدفعني الغيرة على بلدي بما أراه من سمعة هابطة إتجاه المغربي و أتمنى من كل المسؤولين المغاربة أن تكون لديهم غيرة على وطنهم وعلى أبناء وطنهم و أن يتقو الله فيهم فإنهم سيسألون عن ذللك , والموضوع الذي أريد أن أتطرق إليه يخص بالذكر المسؤولين ويتعلق الأمر بالمغربيات المهاجرات إلى الخارج بدون محرم وخصوصا إلى دول الخليج العربي ,لماذا تسمحون للمغربية أن تخرج من المغرب بدون محرم ؟ هل حقا نحن في دولة إسلامية؟ هل يخرجون من المغرب لشغل شريف؟ لا يا حكومة المغرب الموقرة ,فنسبة 90في المائة منهم يشتغلون في المراقص والعلب الليلية ويمتهنون الدعارة , وهذا يسيء إلى سمعة المغرب وإلى أبناء المغرب الموجودين هنا بدول الخليج , أين المجتمع المدني وأين الأحزاب السياسية المغربية التي تتبجح بالكلام في شاشات التلفزيون , ولماذا لا يتطرقون لهذه المواضيع التي تسيء إلى سمعة بلدنا الشريف و لأبنائه , أين الجمعيات التي تقول أنها تدافع على حقوق المر أة هل هذه هي حقوق المرأة التي تتكلمون عنها أم هي شعارات من أجل كسب المال الممول من الخارج من طرف منظمات إفساد المرأة ,المرأة تحتاج إلى شغل شريف لكي تشتغل في بلدها وتربي ابنائها, وكل هذه المصائب التي تصيب البلد من الدل والعار فالمسؤولين هم المسؤولين عنها ولا يجب السكوت عن هذا الدل الذي جلبوه لأبناء المغرب الأحرار , أين الرجال ؟ والمثل يقول "الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق" والمرأة في المجتمع كالقلب في الجسم إذا فسد القلب فسد الجسم وإذا صلح القلب صلح الجسم , فبهذه العبارات نتمنى أن تكون رسالتي قد وصلت إلى كل من عنده ضمير وغيرة على دينه وعرضه من المسؤولين وأختم بقول الله تعالى "لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم" ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم "لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه".والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .



ممنوع الدعاية بلغ عن هذا الرابط.facebook.com/elkhabbaz



https://festival.7olm.org/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://festival.7olm.org
 
كفى من تصدير فتياتنا للخليج ، إننا أصبحنا نخجل من كوننا مغاربة .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم المهرجان :: فضائح-
انتقل الى: